لدغة دبور نحل تنهي حياة شاب بالغربية

الشاب نادر خالد الجزار المتوفي
الشاب نادر خالد الجزار المتوفي

عصام عمارة 

خيمت حالة من الحزن والأسى على أهالي قرية محلة منوف التابعة لمركز طنطا بمحافظة الغربية، عقب وفاة الشاب نادر خالد الجزار ٣٢ عامًا، صاحب محطة للحاصلات الزراعية فجأة، متأثرًا بإصابته بلدغة أو ما يعرف بلسعة حشرة دبور النحل.

وسقط الشاب مغشيًا عليه من أثر لدغة النحلة وتم نقله على الفور إلى أحد المستشفيات بمدينة طنطا لمحاولة إنقاذه إلا أنه توفي متأثرًا بإصابته بلدغة ولسعة النحلة نظرًا لمعاناته من حساسية للدغات النحل.

وأكد محمود حسن من أقارب المتوفى لـ"بوابة أخبار اليوم"، أن الأسرة وجميع الأهل والأقارب في حالة ذهول وصدمة كبيرة لما حدث؛ حيث يعد نادر من الشباب المكافح ويتمتع بأخلاق حسنة وطيبة وكان قد قام باستئجار إحدى المحطات للتجارة في محصول البصل.

وأثناء وقوفه لمتابعة العمل بالمحطة تعرض للدغة ولسعة من حشرة دبور النحل وسقط فجأة في غيبوبة تامة وفاقد للادراك وتم نقله على الفور لإحدى المستشفيات بمدينة طنطا ومحاولة إنقاذه نظرا لمعاناته من حساسية في جسمه ولكن قدر الله كان أسرع وتوفي بالمستشفى من أثر ذلك بعد توقف القلب والمخ.
 
وأوضح الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية لـ"بوابة أخبار اليوم"، أن الشاب المتوفى وصل إلى إحدى المستشفيات الخاصة بمدينة طنطا مصابا بصدمة تحسسية حادة نتيجة تعرضه للدغة ولسعة نحل مما أدى لتوقف القلب وحاول الأطباء بالمستشفى إنقاذه؛ حيث كان فاقدا للوعي وفي غيبوبة تامة وعمل انعاش قلبي رئوي واستخدام جهاز الصدمات الكهربائية إلا أن القلب لم يستجب نظرا لمعاناته من الحساسية من لدغات النحل وهي حساسية زائدة وتعد من الحالات النادرة جدا وتوفي بالمستشفى متأثرًا بذلك.

 
وتداول رواد التواصل الاجتماعي بالغربية صور الشاب المتوفي وسط حالة من الحزن خيمت على شباب مدينة طنطا بعد علمهم بخبر وفاته.

اقرأ أيضا| الحماية المدنية بالغربية تسيطر على حريق بمزرعة للماشية بكفرالزيات